المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

الموسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تتسلم درعاً تكريمياً في الحفل الختامي لمسابقة نجم الابداع بعدن

05-12-2020



عدن/ خاص:

تسلم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، درعاً تكريمياً وشهادة تقديرية ،نظير دعم المؤسسة، لمسابقة نجم الابداع، الذي نظمها اتحاد طلاب حضرموت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، وذلك بالحفل الختامي والتكريمي، الذي اقيم بهذه المناسبة. 

وكان الدكتور حسين باسلامه وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد اكد في كلمته بافتتاح الحفل أهمية اقامة هذه الفعاليات والانشطة الهادفة الى ابراز المواهب الابداعية لدى الشباب بما يسهم في النهوض بالحركة الادبية والثقافية والشعرية عند هذه الفئة، مبيناً ان اليمن عرفت منذ القدم مهداً للثقافة والادب وتملك رصيداً زاخراً من المواهب والابداعات الأدبية والثقافية والتي يمكن ان تظهر للنور من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات .

وقال الدكتور بإسلامه، تلعب الكلمة والقصيدة دور هام في التحفيز والتشجيع ووسيلة لمخاطبة وجدان الشعوب وشحذ هممهم لنصرة اوطانهم وتطورها والارتقاء بأرواحهم، داعياً إلى دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية وكذا تكريم رواد الحركة الإبداعية من الأدباء والفنانين والشعراء المبدعين الذي اثروا وخدموا الوطن.

بدوره استعرض رئيس اتحاد طلاب حضرموت خالد باسلوم ،انشطة وبرامج الاتحاد المتنوعة والاهداف التي تأسس عليه الاتحاد،مثمناً الجهود التي دعمت وساندت تنفيذ المسابقة وعلى رأسهم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، موضحاً بان التكريم يأتي خلاصة للنشاط وتقديراً وتحفيزاً لما قدمه المشاركين من باكورة الأعمال كلاً في مجاله ضمن مسابقة نجم الابدع.

من جانبه اعرب رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف، عن شكره وتقديره للجهة المنظمة على تكريمها، موكداً أن هذا التكريم هو وسام لكل موظفي المؤسسة الذين يبذلون جهوداً كبيرة من اجل تحسين وتطوير العمل وتحقيق مزيداً من الخدمات والبرامج التي ترتقي بانشطة العمل التأميني وخدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل اعتلى الدكتور حسين باسلامه منصة التكريم والى جانبه  الاستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسه العامه للتأمينات الاجتماعيه والجهة المنظمة للحفل،حيث جرى تكريم الفائزين الاوائل بالمسابقة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والادبية والمساهمين وتوزيع الجوائز للمشاركين بالمسابقة.

هذا وتضمنت مسابقة نجم الابداع، منافسة المشاركين في مجالات الشعرو المقال الادبي والقصة القصيرة والرسم والخط العربي والتصوير، والتصميم.

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.