المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليمن

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية واتحاد طلاب حضرموت..
شراكة مجتمعية يقودها الشباب..

كتب/ المحرر الاعلامي
انطلاقاً من دورها الريادي في الخدمة المجتمعية التي تقدمها وتسعى إلى تعزيزها، التقى الأستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صباح اليوم الأحد في مكتبه بالمركز الرئيس للمؤسسة في عدن، الدكتور خالد باسلوم رئيس الاتحاد العام لطلاب أبناء حضرموت الدارسين في عدن، بوصف الاتحاد جهة شبابية داعمة ومتبنية لقضايا الشباب وطموحاتهم الذين يعدون الثروة الحقيقية والقاعدة الصلبة التي تُبنى عليها دولة الحقوق والحريات، وبوصف المؤسسة داعماً أساسيا وشريكا فعلياً لعملية البناء التي يقودها الشباب.
هدفت الزيارة التي تُعد الأولى على هذا المستوى إلى مد جسور من التواصل والحوار وتبني أفكار الشباب وخلق شراكة مجتمعية بين هذه الشريحة الفاعلة والمؤسسة.
كان الأستاذ أحمد صالح سيف قد أشار في حديثه مع وفد الشباب إلى الدور الذي لعبه ويلعبه طلاب محافظة حضرموت على مر السنوات، من خلال تميزهم ورفد الساحة الوطنية بالكفاءات التي ما تلبث أن تصبح قيادات على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية والعلمية والاجتماعية والفنية أيضاً.
مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بل أن التواصل سيستمر لتحقيق الصالح العام، وأن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج المؤسسة في نشر التوعية التأمينية في كلاً من عدن وحضرموت وسيئون.
من جانبه تحدث الدكتور باسلوم عن تاريخ الاتحاد وتوجهه ومميزاته والخدمات التي يعمل جاهدا على تقديمها للمجتمع عن طريق دعمه وتبنيه لمشاكل وأفكار وطموحات الطلاب، وتهيئة الطلاب ليكونوا شريكا فاعلا يعتمد عليه المجتمع، مؤكدا أن هؤلاء الطلاب سيتبنون رسالة المؤسسة العام للتأمينات من خلال نشر التوعية التأمينية في المحافظات عدن حضرموت وسيئون.
مثنياً على الأستاذ أحمد صالح رئيس المؤسسة لتبنيه ودعم مشروعهم الخاص، المتمثل في دعم احتفال طلاب محافظة حضرموت المتفوقين في جامعات عدن.
وجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية منذ قرار نقلها إلى العاصمة المؤقتة عدن تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف الذي من أجله أنشأت في ثمانينيات القرن الماضي بهدف ضمان مستقبل عمال القطاع الخاص وأبنائهم.





أخر الأخبار