المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليمن

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تكرم 25 موظفاً وموظفة بمناسبة عيد العمال

تاريخ الإضافة : 02-05-2019


مؤسسة التأمينات الاجتماعية تكرم 25 موظفاً وموظفة بمناسبة عيد العمال

كرمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، 25 موظفاً وموظفة من المركز والفروع بعموم المحافظات المحررة، بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يُصادف الأول من شهر مايو من كل عام.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحمد صالح سيف ،حرص المؤسسة على تحسين أوضاع منتسبيها بالمركز وفروعه بالمحافظات، والاهتمام بالتقييم الشهري لكل العاملين وفقاً للمعايير والقوانين المعتمدة ..مستعرضاً مراحل وجهود العمل بالمؤسسة منذ تدشين نشاطها بالعاصمة المؤقتة عدن، بهدف تحسين بيئة العمل داخلياً وخارجياً واعتماد النظم الالكترونية الحديثة لمواكبة التطور في الخدمات التأمينية.

واشار إلى أن تكريم الموظفين له بالغ الأثر والأهمية في نفوسهم ويأتي تقديراً وعرفاناً لجهودهم المتميزة وأداءهم المثالي خلال تنفيذ مهام عملهم.

من جانبه أشاد نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن فضل العاقل، بجهود مؤسسة التأمينات وحرصها على توفير الرعاية والحماية لموظفيها، وتحسين خدمة التأمين المقدمة للمؤمن عليهم وفقاً لأسس الجودة الشاملة المعتمدة دولياً..مؤكداً أهمية التكريم وانعكاسه إيجابياً على تطوير عمل كادر مؤسسة التأمينات.

وتخلل حفل التكريم فقرات فنية ومسرحية ورقصات شعبية، وعرض فيلم عن حجم الدمار الذي تعرض له البرج الاستثماري لمبنى التأمينات خلال حرب الانقلابيين الحوثيين وجهود إعادة تأهيله،كما تم توزيع الدروع التذكارية للموظفين المتقاعدين بالمؤسسة.



أخر الأخبار