المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

استمرار البرنامج التدريبي للمفتشين بالمركز الرئيسي وفروع المؤسسة بالعاصمة الموقتة عدن .

09-07-2019

لليوم الثاني على التوالي استمرار البرنامج التدريبي للمفتشين بالمركز الرئيسي وفروع المؤسسة بالعاصمة الموقتة عدن .
الأستاذ / فيصل الشعيبي- مدير عام التدريب بالمركز الرئيسي: لدينا استراتيجية تدريبية طموحة لتأهيل الكوادر بالمؤسسة وتزويدهم بالمعارف والمهارات والوسائل الضامنة رفع كفاءتهم لتقديم خدمات تأمينية نوعية للمؤمن عليهم.
تحدث الأستاذ فيصل الشعيبي خلال لقائه اليوم مع المتدربين بقاعة التدريب بالمركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن بان الظروف مؤاتيه في تنفيذ برامج تدريبية نوعية حديثة لكوادر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وان هذه الدورة تعتبر باكورة العمل للبرنامج التدريبي الذي تم اعدادهُ في الإدارة العامة للتدريب بالمركز الرئيسي وان اليات التدريب التي سيتم اتباعها سوف تسهل للمتدرب حصولهُ على المعلومة بكل يسر وتعطية اليه عملية لاستخدامها اثناء عملة
وحث جميع الموظفين بالمؤسسة بالتفاعل والتعاون مع الأدوات الإعلامية الحديثة للمؤسسة من الموقع الالكتروني الى صفحة الفيس بوك الى الموقع على اليوتيوب الى مجموعات المؤسسة على الوتس وان الاشتراك بهده الأدوات يجب ان يكون الزامياً على الجميع لان نجاحها سوف ينعكس إيجابيا على الأداء العام للمؤسسة، كما تمنى من الجميع دعم الإدارة العامة للعلاقات والتوعية التأمينية في مجهودها التي تبذله بهدف نشر التوعية التأمينية بالمواد اللازمة من كل الإدارات – كل إدارة بحسب مهامها واختصاصها وعلاقتها بالمؤمن عليهم.
وفي الختام تمنى للجميع التوفيق والنجاح
    مع تحيات
الإدارة العامة للعلاقات والتوعية التأمينية // العاصمة الاقتصادية – عدن
أمانك في .... تأمينك



إقراء أيضاً
بن عديو : السلطة المحلية ستكون عوناً لكم بهدف توسيع مظلة الحماية الاجتماعية بمحافظة شبوة. الهيج: لقينا دعما منقطع النظير من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

بن عديو : السلطة المحلية ستكون عوناً لكم بهدف توسيع مظلة الحماية الاجتماعية بمحافظة شبوة. الهيج: لقينا دعما منقطع النظير من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.


أخر الأخبار