المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليمن

- رئيس المؤسسة : المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني شريكاً رئيسيا وسنداً للمؤسسة من أجل تعزيز الحماية الاجتماعية باليمن .

05-03-2020

- زيارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لمقر اللجنة الصحية للإغاثة الكويتية بعدن


بتكليف من رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية الأستاذ احمد صالح سيف ،قام مدير عام العلاقات والإعلام بالمؤسسة الأستاذ شهاب عبد الواحد، اليوم ،بزيارة الى مقر اللجنة الصحية للإغاثة الكويتية بالعاصمة المؤقتة عدن، وكان في استقباله المدير التنفيذي للجنةالأستاذ عبد الله سلطان عبد الله .

وقدم مدير عام العلاقات العامة بالمؤسسة شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل المؤسسة ونظام التأمينات الاجتماعية باليمن، موكداً بأن الهدف من الزيارة تعزيز وتَمتين العلاقة بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئات الدولية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في اليمن ،كونها تؤدي نفس الإطار والمسار المهني الذي تقوم به المؤسسة في المجالات الإنسانية والاجتماعية باليمن

واطلع شهاب اعضاء اللجنة بمجمل الخدمات والبرامج التأمينية المتبعة بالمؤسسة ،ورد على عدد من الإستفسارات من القائمين على اللجنة حول التامين الاجتماعي.

في ختام الزيارة قدم مدير عام العلاقات نيابةً عن قيادة المؤسسة والشعب اليمني الشكر والتقدير لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعب لمواقفها الداعمة والمساعدة لشعب اليمني منذ عشرات السنين في ظروف السلم والحرب.

من جانبه رحب مدير اللجنة الأستاذ عبد الله سلطان عبد الله بزيارة المؤسسة والاطلاع على عمل اللجنة الصحية للإغاثة الكويتية,مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تعاونًا بين اللجنة والمؤسسة بإذن الله لمافيه المصلحة العامة للمجتمع اليمني.

...................

السمات