المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

فتح مظاريف مناقصة تسوير وانشاء غرفة حراسة لارضية العريش وغرفة لمستودع بسطح البرج الاستثماري

02-03-2021

عدن / خاص:

جرى بمبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مشروع مناقصة رقم (2) للعام 2021م، الممولة من قبل المؤسسة.

وتتضمن مظاريف المناقصة الذي حضرها مدراء عموم  المؤسسة وعدد من لمقاولين، تسوير وانشاء غرفة حراسة لارضية العريش التابعة للمؤسسة وانشاء غرفة مستودع بسطح البرج الاستثماري.

وعقب فتح المظاريف ومناقشة العطاءات المقدمة ، شدد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، على أهمية الالتزام بالشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصات والتدقيق الجيد بالعطاءات المقدمة من قبل لجان المناقصة المشرفة على دراسة وتقييم العروض وفقا للشروط والمعايير المحددة لقانون المناقصات ، مثمنا في الوقت ذاته جهود لجنة المناقصات في هذا الصدد.


واكد الاستاذ أحمد صالح سيف، حرص المؤسسة واهتمامه بمشاريع تطوير البنى التحتية للمؤسسة والاصول التابعة لها وذلك ضمن خطته للعام الجاري لتفعيل نشاطها التأميني وتقديم افضل الخدمات بشكل متواصل على مستوى الجمهورية، مشدداً على أهمية سرعة القيام بأعمال التحليل الفني والمالي لعطاءات هذا المشروع واستكمال إجراءات البت لسرعة تنفيذ المشروع .

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.