المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تستنكر وتدين محاولة اغتيال الدكتور عبدالناصر الوالي

عدن / خاص :

استنكرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلةً برئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف، وكافة موظفي المؤسسة بالمركز الرئيسي والفروع، وأدانت بأشد العبارات، محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهداف معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، بعبوة ناسفة اثناء مرور موكبه، من قبل قوى الارهاب والتخريب الساعية الى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة والتي لا تريد لشعبنا الامن والاستقرار والسلام.


وشدد بيان صادر عن قيادة المؤسسة، على الاستنكار والاستهجان الشديدين لهذا الهجوم الغادر الذي نجا منه معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس ادارة المؤسسة برعاية وحفظ من المولى العلي القدير، داعيين الجهات الأمنية والقضائية باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من قاموا بهذا العمل الاجرامي..

وأكدت قيادة المؤسسة، ان القيام بمثل هذا الاعمال الإجرامية ومحاولة الاغتيال والغدر لا تمت لقيم واعراف الشعب اليمني، خاصة لشخصية سياسية فذه وهامة وطنية ،وهي محاولة يائسة تهدف في الاساس خلط الاوراق ونشر الفوضى وإضعاف اداء الحكومة برئاسة الدكتور معين عبد الملك من القيام بمهامها ومواصلة أعمالها وتنفيذ برنامجها الهادف إلى تصحيح ومعالجة الاختلالات واستعادة بناء مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام وتحسين المجال الخدمي والتنموي للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي في  ضوء ما نص عليه اتفاق الرياض، ودعم الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والمجتمع الدولي.

وعبر بيان المؤسسة في ختامه، عن تضامنه الكامل إزاء ما تعرض له وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس الإدارة من استهداف  جبان ،متمنياً لمعالي الوزير دوام الصحة والعافية والتوفيق بمهامه في خدمة الوطن والمواطنين، داعياً الله العلي القدير أن يسلم وطننا وشعبنا من الفوضى ومستنقع الفتن.

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.