المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

اجتماع بفرع مؤسسة التأمينات الاجتماعية بعدن يناقش توجهات قيادة المؤسسة وسير أداء العمل بالفرع

عدن / خاص:

ناقش مدير عام المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية فرع عدن الاستاذ فيصل الشعيبي ،اليوم ،خلال اجتماعه برؤساء الاقسام بالفرع، ترجمة توجهات قيادة المؤسسة ممثلة بوزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر الوالي ورئيس المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف ، المتعلقة بسير أداء العمل بالفرع وآلية تطويره.

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة، عدد من المواضيع المتعلقة بحقوق الموظفين في صندوق التكافل الاجتماعي.

وفي الاجتماع، أكد مدير عام فرع المؤسسة بعدن الاستاذ فيصل الشعيبي، على حرص المؤسسة على تذليل كل الصعوبات التي يعاني منها الفرع وتحسين وتطوير مستوى التغطية التأمينية التي يستظل فيها عموم أفراد المجتمع...مشدداً على ضرورة تسهيل وتبسيط إجراءات الحصول على المنافع التأمينية التي تمنحها المؤسسة للمؤمن عليهم وفق شروط قواعد استحقاقهم.

وحث الاستاذ فيصل الشعيبي، الجميع على العمل كفريق واحد للوصول لنظام تأميني ميسر ومستدام.. مشيراً إلى أهمية رفع الوعي التاميني ،كضرورة لنجاح اي نظام للتأمينات الاجتماعية وفي أي دولة.. مؤكداً ان أمام المؤسسة التزامات متجددة متبعة للمؤمن عليهم وذوي المعاشات والمستحقين عنهم... مبيناً بأن هذه الالتزامات تتصاعد بمتواليات هندسية ورقمية كبيرة وان الوفاء بها يتطلب بالمقابل وفاء مماثل من شركاء التأمينات وخاصة لأصحاب الاعمال.

كما استمع مدير عام المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية فرع عدن، الى مدخلات الموظفين من رؤساء الاقسام الذين استعرضوا آليات العمل ومستجدات الأنشطة التأمينية، والإجابة على مجمل الأسئلة والاستفسارات مع شرح مستفيض حول آلية معالجتها.

واكد المجتمعون في الختام، على ضرورة تظافر جهود الجميع وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم لما من شأنه تجويد العمل في الجوانب المختلفة للنشاط التأميني بما يمكن من تحقيق تغطية تأمينية شاملة.

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.