المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

لملس يثمن دعم المؤسسة العامة للتأمينات لقطاع الخدمات بالعاصمة عدن

عدن - إعلام المحافظة

ثمن محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الدعم  المقدم من المؤسسة العامة للتأمينات لجهود السلطة المحلية المتواصلة الهادفة لانتشال الوضع الخدمي في العاصمة عدن.

واضاف لملس خلال لقائه اليوم برئيس المؤسسة الاستاذ احمد صالح سيف أن السلطة المحلية تقدر ذلك الدعم الذي جاء استشعارا من قيادة المؤسسة بمعاناة المواطن في عدن من جراء ضعف بعض الخدمات وأسهاما منها في رفع تلك المعاناة أو التخفيف منها على الأقل.


من جانبه أعتبر سيف الدعم المتواضع المقدم من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية  تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات وشي يسير يعبر عن الشراكة المجتمعية بين المؤسسة والسلطة المحلية لتجاوز بعض التحديات التي يعاني منها المواطن في العاصمة عدن  الامر الذي يتحتم على كل المؤسسات والمرافق الحكومية اسناد جهود السلطة المحلية في هذا المجال.

وتطرق لقاء لملس وسيف أيضا إلى مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بنشاط المؤسسة العامة للتأمينات حيث جدد المحافظ لملس دعم السلطة المحلية الكامل لنشاط المؤسسة واستعدادها لتذليل اي صعوبات تواجهها.

حضر اللقاء سعيد الصيدي سكرتير وزير الخدمة المدنية والتأمينات وفيصل الشعيبي مدير عام فرع المؤسسة بعدن واحمد فدعق مدير التفتيش بفرع عدن.

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.