المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

تنفيذا لتوجيهات الوزير - رئيس مجلس الإدارة...مجلس مديري التأمينات الاجتماعية يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة العديد من القضايا

16-07-2021

عدن / خاص :

ناقش مجلس المديرين بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، خلال اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد صالح سيف، جملة من القضايا المتعلقة بالتغطية التأمينية، والجوانب الإدارية والمالية للمؤسسة.

حيث تطرق الاجتماع، الذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الأخ  أ.د عبدالناصر أحمد الوالي _وزير الخدمة المدنية والتأمينات_ رئيس مجلس الإدارة، إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله وما تم تنفيذه من توجيهات وقرارات اتخذت خلال الاجتماع السابق لمجلس المديرين مع معالي الوزير والمتعلقة بموضوع مشروع موازنة المؤسسة للعام 2021م، وتصحيح أوضاع متعاقدي المؤسسة وأجورهم، والتأمين الصحي للموظفين.



كما استعرض الاجتماع، الذي ضم أعضاء المجلس من المستشارين ومدراء عموم الإدارات العامة بالمركز ومدير عام فرع عدن، عددا من المواضيع المتعلقة بتنظيم العمل مع التشديد على ضرورة الانتظام برفع التقارير أولا بأول، وتحديد الصعوبات والتحديات ومقترحات كيفية معالجتها، وتكثيف الجهود لتوسيع نطاق التغطية التأمينية وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وفقا للقانون.

وفي ختام الاجتماع أقر اجتماع مجلس المديرين بالمؤسسة  رفع القرارات التي اتخذت من قبله إلى معالي الوزير _رئيس مجلس الإدارة لاعتمادها ليتسنى لإدارة المؤسسة بدء التنفيذ حتى لا تتعطل أعمال المؤسسة نتيجة تأخر انعقاد مجلس الإدارة خصوصا وقد دخلنا في النصف الثاني من العام المالي 2021م.

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.