المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

*إعلان المناقصة رقم (3) لسنة 2021م*

28-07-2021

تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (3) لسنة 2021م لشراء توريد وتركيب وتشغيل مصعد كهربائي والتي سيتم تمويلها ذاتياً.

- لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (60.000 ريال) فقط ستون ألف ريال ل ترد.

على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي..

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية : المركز الرئيسي/ عدن

 كريتر/ مبنى برج التأمينات

(امام مؤسسة المياه)

الإدارة العامة للشؤون المالية (ادارة المشتريات)

 تلفون رقم

 *(02-297147)*

 فاكس رقم *(266782-02)* لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبالغ الرسوم المحددة أعلاه التي لا ترد.

- وآخر موعد لبيع الوثائق والاستفسارات هو يوم الاثنين الموافق 2/ 8/ 2021م الساعة الواحدة ظهراً.

- يقدم العطاء من أصل ونسختين في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر الى عنوان صاحب العمل ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:

1.         ضمان بنكي غير مشروط بمبلغ مقطوع وقدره (1,400,00 ريال) فقط مليون واربعمائة ألف ريال لا غير، صالح لمدة (120) يوما من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع.

صورة من شهادات التسجيل سارية المفعول.

2.         صورة من ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.

3.         صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.

4.         صورة من شهادة مزاولة المهنة.

تستثنى الشركات الاجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار اليها انفاً وتكتفي بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي اليها تلك الشركات.

فترة سريان العطاء (90) يوما اعتبارا من يوم فتح المظاريف.

*اخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشر صباحاً) من يوم الاحد الموافق 8/ 8/2021م*

 -لن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة الى أصحابها.

-           سيتم فتح المظاريف (بمقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية  المركز الرئيسي: عدن/ مكتب رئيس المؤسسة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

-           يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) يوماً من تاريخ نشر اول إعلان أو عن طريق زيارة موقعنا الالكتروني ((www.gcssyemen.org.)

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.