المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

17-08-2021

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

والتقى فريق المؤسسة خلال الزيارة،بقيادة الفرع والعاملين فيها، لمناقشة جملة من المواضيع المتصلة بآلية العمل بفرع المؤسسة بتعز والتحديات التي تواجه العاملين خلال عملهم والمشاكل والصعوبات التي تقف امام الانشطة والخدمات التأمينية المقدمة للمؤمن عليهم اضافة إلى مستوى التنسيق والتعاون المشترك بين الفرع والسلطة المحلية بالمحافظة في تفعيل اداء الفرع والقيام بنشاطه التأميني.

خلال اللقاء، اكد مدير عام الفروع بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ خالد جابر، حرص قيادة المؤسسة على تذليل كل الصعوبات التي يعاني منها الفرع وخاصة بعد توجيهات قيادة المؤسسة ممثلة برئيس المؤسسة الاستاذ احمد صالح سيف، بأهمية مزوالة نشاط الفرع بعد توقفه خلال الفترة الماضية، حتى يستطيع من إستقبال شركائها من أصحاب الاعمال لتسديد ماعليهم من اشتراكات تأمينية ومديونية سابقة، بما يكفل الفرع من الوفاء بإلتزاماته تجاه المستهدفين من المؤمن عليهم والموظفين وخاصة بعد أن ظلت المؤسسة ملتزمة بدفع كل المستحقات والمنافع التامينية والمعاشات التقاعدية خلال فترة توقف الفرع  .

وشدد مدير عام الفروع ، بضرورة تعزيز وتوسيع نشاط الفرع وتسهيل وتبسيط إجراءات الحصول المؤمن عليهم على المنافع التأمينية التي تمنحها المؤسسة للمؤمن وفق شروط و قواعد إستحقاقهم .

فيما حث مدير إدارة العلاقات الأخ نجيب الكمالي، الجميع على العمل كفريق واحد للوصول لنظام تأميني ميسر و مستدام، موكداً أهمية رفع الوعي التأميني كضرورة لنجاح أي نظام لتأمينات الإجتماعية.

من جانبه ثمن مدير فرع المؤسسة في تعز الأستاذ أبو بكر الصلوي، اهمية زيارة الفريق للوقوف أمام أهم الاحتياجات التي يتطلبها الفرع،معرباً عن تقديره وأمتنانه لهذه الزيارة.

واوضح مدير فرع تعزالاستاذ ابوبكر الصلوي ، أهمية تفعيل مختلف جوانب الانشطة التأمينية للفرع،وماتمثله من قيمة عالية وخطوة نحو المزيد من المثابرة والتميز في تحسين خدمة التأمينات للمؤمن عليهم، مثمناً عالياً الجهود الكبيرة المبذولة من قيادة المركز الرئيسي للمؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن في تذليل الصعوبات والمعوقات وتلبية الاحتياجات، التي من شانها عكس نتائج ونجاحات ملموسة في مجال التأميني والعمل على توسيع مظلة الحماية التأمينية لتصل الى عدد كبير من المستهدفين .

.................................

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.