المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليمن

افتتاح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مارب

تاريخ الإضافة : 16-01-2019


اكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تعد من اهم القطاعات المحفزة للتنمية والاستثمار، الى جانب كونها تمثل شبكة ضمان اجتماعي للعاملين في القطاع المختلط والخاص ولاسرهم في حالة الشيخوخة او الاصابة اثناء العمل اوالبطالة.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة حاليا.
وخلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لشركة صافر سالم الكعيتي ونائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية غالب بن معيلي، استمع المحافظ العرادة الى شرح من رئيس المؤسسة العامة للتأمينات عن طبيعة الزيارة التي تهدف الى البحث في انشاء فرع للمؤسسة في محافظة مأرب في اطار خطة اعادة ترتيب اوضاع المؤسسة العامة للتأمينات التي نقلت مقرها الرئيس الى العاصمة المؤقتة عدن، والتوسع في خدماتها التأمينية وتفعيل فروعها في المحافظات المحررة بما يخدم تنمية القطاع الخاصة والاستثمارات والتنمية في مختلف القطاعات.
واشار احمد صالح الى الاهتمام الذي تبديه قيادة المؤسسة بمحافظة مأرب التي تضم العديد من الانشطة الاستثمارية الهامة خاصة في قطاع النفط والغاز والتي توفر المؤسسة لهم التغطية التأمينية..
مبديا اعجابه بما شاهده في محافظة مأرب من نهضة عمرانية وتوسع كبير في الانشطة التجارية والاستثمارية فرص واعده لقطاع التأمين.
ولفت رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الى الجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة من مقرها الجديد في العاصمة المؤقتة عدن من اجل استمرار صرف رواتب المؤمن عليهم دون انقطاع رغم الحرب والسطو على المؤسسة وارصدتها بصنعاء من قبل مليشيا الانقلاب الحوثي.
ورحب محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة برئيس المؤسسة العامة للتأمينات والفريق المرافق له في المحافظة.. مؤكدا ان السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات من اجل تواجد كافة المؤسسات الحكومية وفتح فروع لها في المحافظة بما يعزز من حضور الدولة وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل افضل وارقى.
حضر اللقاء مدير عام مكتب النفط والثروات المعدنية بالمحافظة حسين العباب ومدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة علي بن جلال.